أخبار الباديةمعرض الصور

وكيل أول حضرموت يلتقي مدير العلاقات العامة بالبادية ويطلع على دورها في المجال الإغاثي والإنساني والتنموي

إلتقى وكيل أول محافظة حضرموت رئيس لجنة الإغاثة بالمحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأخ محسن جعفر الحضرمي لمناقشة المشاريع والأنشطة التي تنفذها المؤسسة في المجال الإغاثي والصحي والتعليمي وذلك يوم الأحد 2018/9/23.
وأطلع وكيل أول حضرموت على استعدادات المؤسسة باستلام وتوزيع كميات الأرز المهداة من جمهورية الصين الصديقة عبر اللجنة الإغاثية بالمحافظة.
وأشاد الشيخ بن حبريش بدور المؤسسة ومنظمات المجتمع المدني الأخرى في تنفيذ مشروعات تخفف من معاناة المواطنين حاثاً على التنسيق المشترك مع اللجنة الفرعية للإغاثة بالمحافظة في تنفيذ هذه المشروعات بما يحقق أهدافها, مؤكدًا حرص السلطة المحلية على تسهيل أنشطة المنظمات والمؤسسات الخيرية وتذليل الصعوبات التي تواجهها.
وأستعرض الحضرمي خلال اللقاء إنجازات البادية والأدوار الفاعلة التي لعبتها خلال السنوات الماضية والمشاريع التي نفذتها في مختلف المجالات التنموية والخدمية والإغاثية، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعرقل تنفيذها لمختلف برامجها ومشاريعها .
كما تم مناقشة سبل التعاون المشترك بين المؤسسة ولجنة الإغاثة بالمحافظة في مختلف الأنشطة وكذا التنسيق المشترك بينهما في عدد من البرامج والمشاريع مضيفاً بأن البادية تسعى جاهدة إلى التنسيق والشراكة مع الجهات المانحة وإيصال المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها.
كما أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالبادية أهمية الزيارة التي تأتي في إطار برنامج توحيد الجهود والعمل على تحقيق الرقي بالعمل الإنساني والإغاثي والتنموي وتعزيز التعاون بين الجهات المعنية والمختصة، مضيفاً باستعداد البادية على التعاون مع اللجنة العليا للإغاثة وغيرها من المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء الأحداث التي تشهدها البلد وتسعى جاهدة إلى إدخال السرور والبهجة وتقديم المساعدات الإنسانية لهم .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق