أخبار البادية

وفد من منظمة iHH الدولية التركية في زيارة لمؤسسة البادية

زار وفد من منظمة iHH الدولية التركية “هيئة الإغاثة الإنسانية” أمس الاربعاء 2019/12/18م، مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية حيث كان في استقبالهم الأستاذ عادل بن سلم المدير التنفيذي للمؤسسة والأستاذ محمد دهلوس مدير إدارة البرامج والمشاريع بالمؤسسة.

وخلال الزيارة قدم المدير التنفيذي للبادية الأستاذ عادل بن سلم شرح مفصل لأعمال ومشاريع البادية وتدخلاتها في مجالاتها الأربعة المتمثلة في المجال الإنساني والتعليم والصحة والتنمية المستدامة معبراً عن سعادته البالغة بزيارة منظمة iHH إلى محافظة حضرموت وعدد من المحافظات اليمنية للاطلاع عن قرب لرؤية معاناة الاسر والاهالي في ظل الاوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد مقدما عدد من التدخلات التي ممكن أن تسهم المنظمة في تقديمها بالتعاون والشراكة مع البادية.

وتخللت الزيارة جولة على عدد من برامج ومشاريع ومرافق البادية شملت مركز روّاد المستقبل ومعهد النجاح للتدريب والتأهيل والصالة الرياضية وقاعات التدريب ومكتبة المجمع وجامع البادية.

هذا وقد ختم الوفد زيارته بمشاهدة ربورتاج يحكي مسيرة عطاء المؤسسة وإنجازاتها منذ نشأتها في عام 2001م، في جميع المحافظات اليمنية.

من جهته أشاد الوفد خلال الزيارة بالدور الذي تقوم به مؤسسة البادية في خدمة المجتمع مبدين استعدادهم للتعاون والشراكة بما يخدم أهداف الجهتين.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات، أوهيئة الإغاثة الإنسانية (iHH) هي منظمة غير حكومية دولية تأسست في إسطنبول عام 1992م تنشط في مجال الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والدبلوماسية الإنسانية في أكثر من 100 دولة وتشمل أعمالها الإغاثية تقديم المساعدات الغذائية والتعليم والصحة وإنشاء المشاريع التنمية المستدامة مثل بناء دور رعاية الأيتام والمدارس والمشافي والجوامع والمراكز الثقافية وحفر الآبار المائية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق