أخبار البادية

وفد من مؤسسة البادية في زيارة لجمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالسويري

زار وفد من مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية جمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمنطقة السويري بوادي حضرموت الخميس 2019/6/27م.

وضم الوفد الزائر الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير قطاع تنمية المجتمع والأستاذ محمد عبدالله القحوم رئيس قسم التعليم والأستاذ عبدالرحمن إبراهيم باحشوان مسؤول المراكز التعليمية بقسم التعليم بالمؤسسة حيث كان في استقبالهم المهندس عبدالله سعيد مسلّم المدير التنفيذي للجمعية والأستاذ عبدالله محفوظ باشعيب الأمين العام ومسؤول قسم الشفيع بالجمعية.

وفي مستهل الزيارة رحب الأمين العام بالوفد لافتًا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار توثيق التعاون في مجال تعليم القرآن الكريم ووفقاً ورغبة مؤسسة البادية في الاطلاع على مشروع الشفيع لخدمة القرآن الكريم ودراسة مدى تنفيذ المشروع بالمؤسسة.

البادية للتنمية، قطاع تنمية المجتمع، قسم التعليم

كما قدم مسؤول قسم الشفيع بجمعية الفرقان الأستاذ عبدالله باشعيب خلال الزيارة نبذة عامة عن مشروع الشفيع الذي يهتم بالحافظ بعد استكمال حفظ القرآن من خلال مجموعة من البرامج والمشاريع في مجال تدبر وفهم وتطبيق القرآن الكريم لتحقيق مفهوم الحافظ المتقن المطبق العامل المعلم الداعية.

من جانبه قدم الأستاذ محمد عبدالله القحوم رئيس قسم التعليم بالمؤسسة صورة عن واقع المؤسسة القرآني والمراكز القرآنية التي تعمل بها المؤسسة وكذا الحفاظ الذين هم أهم مخرجاتها , مؤكداً حاجة المؤسسة إلى مشروع الشفيع كبرنامج نوعي يحافظ على مخرجات المؤسسة ويسعى للرقي بها، كما تم خلال الزيارة مناقشة مدى تطبيق مشروع الشفيع بالمراكز التابعة للمؤسسة .

وفي ختام الزيارة قدم وفد المؤسسة دعوة لجمعية الفرقان لزيارة المؤسسة والاطلاع على مشاريعها القرآنية.

هذا وتأتي هذه الزيارة في إطار التشبيك وتوثيق العلاقة مع المؤسسات والجمعيات العاملة في مجال تعليم القرآن الكريم .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق