أخبار البادية

وفد من قسم التعليم ولجنة صيف البادية الثامن عشر تزور الأنشطة الصيفية بمركز القطن التعليمي

قام وفد من قسم التعليم ولجنة صيف البادية الثامن عشر بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية صباح الثلاثاء الموافق 2019/7/9م، بزيارة تفقدية للأنشطة الصيفية التابعة لمركز القطن التعليمي .

وقد بدأت الزيارات بالمركز الصيفي الأول بمدرسة الصديق بالكوادر حيث كان في استقبالهم الأستاذ عادل سالم باوزير المشرف العام للمركز والأستاذ مبارك سالم حيمد وكيل المدرسة وخلال الزيارة تطرق الأستاذ عادل باوزير للأنشطة التي تتبناها المدرسة في العطلة الصيفية والتي تأتي ضمن برنامج الصيف المقام بالمدرسة كما تخلل الزيارة لقاء بالمعلمين لمناقشة الصعوبات والعوائق التي تعيق نجاح المركز ووضع مقترحات وحلول لها، كما تم خلال الزيارة اللقاء بالمستويات الطلابية وحثهم على الانتفاع بما يتعلمونه من علوم.

وشملت الزيارات المركز الصيفي السادس عشر بمدرسة الإيمان بمسجد جامع الروضة حيث قدم الأستاذ محمد باجبير مدير المركز لمحه مختصرة عن المركز و الأنشطة المصاحبة له الصيفية بالمركز.

البادية للتنمية، قسم التعليم، صيف البادية الثامن عشر

كما قام الوفد بزيارة المركز الصيفي الثامن عشر بمدرسة الصديق بالفرط وكان في استقبالهم الأستاذ شوقي القحي مدير المركز والذي اعطى الوفد نبذة عن المركز و أهم الأنشطة والفعاليات التي تنفذ من خلاله.

هذا وقد ضم الوفد كلا من علاء الرباكي وعبدالرحمن باحشوان وفي نهاية تلك الزيارات تقدم الوفد بالشكر لإدارات تلك المراكز والمدارس على اقامة مثل هذا المراكز لحفظ اوقات الشباب وتعليم ما يفيدهم في دنياهم وآخرتهم.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق