أخبار البادية

وفد من القناة التعليمية اليمنية والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في زيارة للبادية

زار وفد من القناة التعليمية اليمنية بعدن والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع عدن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية، الأربعاء 92018/5/9م ، حيث كان في استقبالهم مدير الإعلام و العلاقات العامة بالمؤسسة الأخ محسن الحضرمي.

وضم الوفد الزائر المهندس مختار محمد هاشم نائب المدير العام للقناة التعليمية اليمنية بعدن، والأخ أويس أحمد الشيباني المنسق العام لسمارت تكنولوجي للتعليم والإعلام، وعادل سعيد القدسي مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان فرع عدن .

وجرى خلال اللقاء مناقشات حول عملية الدعم الفني  للقناة التعليمية وما تقدمه للتعليم بمراحله المختلفة في كافة جوانبه ، وخاصة في الظروف التي تمر بها البلاد وتدمير عدد من المدارس وعزوف الكثير من الطلاب عن الدراسة نتيجة للأوضاع ، كما تطرق اللقاء إلى استعراض  حجم الكارثة التي تمر بها البلاد من أمراض وأوبئة كارثية تحتاج إلى بذل الجهد والعطاء لتخفيف معاناة الشعب ودور المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في ذلك .

من جانبه قدم مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عادل سعيد القدسي شرحاً موجزاً عما تقدمه المؤسسة من خدمات وبرامج متعددة للمرضى والمجتمع عامة ، شارحاً حجم المعاناة التي يجدها المرضى والتي تتجاوز الجانب المرضي المباشر إلى الجوانب المادية والنفسية والاجتماعية.

بدوره أشاد مدير العلاقات العامة والإعلام بالبادية الاخ محسن الحضرمي إلى الدور الذي تلعبه القناة التعليمية في تقديم رسالة تعليمية هادفة وموجهة نحو شريحة هامة في المجتمع، مؤكداً إستعداد البادية للتعاون والتنسيق مع القناة في عدد من البرامج التي تخدم العملية التعليمية، كما ثمّن الحضرمي دور المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمختلف فروعها في أنحاء اليمن وما تقدمه من خدمات لمرضاها وللمترددين عليها في التخفيف من معاناة المرضى وأهاليهم .

مؤكداً على الدور الإيجابي والمتميز للمؤسسات والمنظمات والجمعيات التي تساند المؤسسة في صناعة بسمة أمل وزراعة فرحة عافية لعموم المرضى.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق