أخبار البادية

وفد من البادية يزور مستشفى بن زيلع الطبي ومستوصف الوادي الطبي ..

زار الأخ فائز عمر عليو رئيس قسم البرامج الصحية بمؤسسة البادية والأخ أشرف محمد جوبان رئيس قسم برامج الأيتام , مستشفى بن زيلع الطبي ومستوصف الوادي الطبي بهدف التنسيق والشراكة بينهم في مساعدة المرضى المحتاجين والأيتام وعمل خصومات في إجراء العمليات الجراحية والفحوصات الطبية للمرضى المحولين من قبل مؤسسة البادية ..
كم تم مناقشة التعاون في إقامة وتنفيذ العديد من البرامج الرمضانية الصحية خلال أيام وليالي الشهر الفضيل مثل العيادة الرمضانية وتوزيع أدوية مجانية على المستفيدين تساهم في التخفيف من معاناة المرضى وذويهم .
حيث أبدأ د. فهمي حسن باكثير المدير العام لمستوصف الوادي الطبي عن استعداده للتعاون مع مؤسسة البادية في خدمة المرضى وتقديم المساعدة لهم من خلال تقليل تكاليف العمليات والفحوصات والمعاينة للمرضى المحولين من قبل المؤسسة شاكراً لمؤسسة البادية الخيرية جهودها في تضميد جراح الكثير من الأسر التي تعاني من القل والحرمان وخاصة في الجانب الصحي .
كما أعرب الأخ محمد رمضان بن زيلع مدير خدمة العملاء بمستشفى بن زيلع عن شكره لمؤسسة البادية على هذه الخطوة الإنسانية مبدياً استعداده لتقديم كل المساعدة للمرضى المحولين من قبل المؤسسة ومعالجتهم بأقل التكاليف .

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق