أخبار البادية

وفد البادية يواصل زياراته في مدينة المكلا

ضمن زيارته التي يقوم بها وفد البادية لمدينة المكلا زار الأخ عبدالله بن أحمد باتيس المدير التنفيذي للمؤسسة يرافقه الأخ محمد جمعان دهلوس مدير إدارة العلاقات العامة , زاروا ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية .

والتقوا بالأستاذ فهمي سالمين بن منصور مدير الائتلاف، وتم بحث سبل التعاون والتنسيق في تنفيذ عدد من المشاريع الإنسانية والإغاثية في وادي حضرموت والآلية المقترحة في التنفيذ، كما التقى وفد البادية بمدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي ـ حضرموت الأستاذ فهد بامحفوظ بمكتب الندوة بمدينة المكلا .

وتم خلال اللقاء مناقشة البرامج الخيرية المشتركة التي يستطيع الجانبان تنفيذها خلال العام الجاري 2016م في وادي حضرموت وزيادة الدعم المقدم في جانب الإغاثة .

الجدير ذكره أن وفد المؤسسة برئاسة الأخ عبدالله بن أحمد باتيس المدير التنفيذي للمؤسسة قد بدأ زيارة لعدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتنموية بمدينة المكلا يوم أمس الاثنين يلتقي خلالها برؤسائها ومدرائها التنفيذيين لمناقشة البرامج والمشاريع المشتركة المقترحة والمتوجب تنفيذها خلال العام الجاري 2016م .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق