أخبار البادية

وفد البادية في زيارة لمؤسسة صلة للتنمية

زار الأخ عبدالله بن أحمد باتيس المدير التنفيذي للمؤسسة يرافقه الأخ محمد جمعان دهلوس مدير إدارة العلاقات العامة مؤسسة صلة للتنمية بالمكلا الأثنين 2016/1/25م.

وأتت الزيارة لتعزيز التعاون بين المؤسستين في كافة المجالات الإنسانية والإغاثية ومجال الصحة والمياه والإصحاح والتقى وفد البادية الزائر برئيس مؤسسة صلة الأخ علي حسن باشماخ .

وتم في الزيارة مناقشة المشاريع المشتركة بين المؤسستين للسنة الجديدة 2016م وآلية تنفيذها والتوصيات المقترحة لتقديمها بصورة أفضل تخدم المحتاج وتحافظ على إنسانيته .

ويجمع مؤسسة البادية الخيرية ومؤسسة صل للتنمية علاقات وطيدة جداً تمكنهما من التنسيق بينهما في تبني وتنفيذ المشاريع والبرامج الخيرية والإغاثية على أوسع نطاق في محافظة حضرموت ومحافظات أخرى ..

الجدير ذكره أن وفد المؤسسة برئاسة الأخ عبدالله بن أحمد باتيس المدير التنفيذي للمؤسسة قد بدأ زيارة لعدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتنموية بمدينة المكلا يلتقي خلالها برؤسائها ومدرائها التنفيذيين لمناقشة البرامج والمشاريع المشتركة المقترحة والمتوجب تنفيذها خلال العام الجاري 2016م .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق