أخبار البادية

مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية في زيارة للبادية

استقبل مدير الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية محسن الحضرمي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية القطن الأخ محمد عمر بن دهري الخميس 14/11/2019م.

وخلال اللقاء تعرف بن دهري من مدير العلاقات العامة والإعلام بالبادية على سير عمل المؤسسة وأهم البرامج والمشاريع التي تنفذها ونفذتها المؤسسة خلال العام الجاري في مختلف مجالات عملها على مستوى مديريات الوادي والمحافظات المجاورة، مؤكداً على تقديم المكتب كافة أشكاله الدعم للمؤسسة والعمل معا من أجل تعزيز وتطوير عملها لصالح الفرد والمجتمع ، شاكراً البادية على التزامها بتسليم التقارير السنوية والمتطلبات الرسمية في أوقاتها.

من جانبه أكد الحضرمي على عمق الشراكة والتعاون بين الجانبين من خلال إيجاد قاعدة شراكات عريضة مع مختلف الجهات العاملة والفاعلة في المجتمع مشيداً بدور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية في تذليل العديد من الصعوبات التي تواجه المؤسسة في سير عملها.

كما تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الجوانب والمواضيع التي من شأنها الإسهام في تحسين عمل المؤسسة وتذليل الصعاب أمامها وتوسيع دائرة علاقاتها.

رافق مدير المكتب خلال الزيارة مهدي حسن الحامد ، رئيس قسم الجمعيات والمؤسسات بالمكتب.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق