أخبار البادية

بتمويل IHH البادية تنفذ مشروع كسوة الأيتام في محافظتي حضرموت ومأرب

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية خلال الفترة من 13 وحتى  18 من مارس 2021 م مشروع كسوة الأيتام بتمويل كريم من IHH   التركية في محافظتي حضرموت ومأرب ، حيث تم توزيع 963 كسوة على الأيتام من أبناء المحافظتين .

ففي محافظة حضرموت تم توزيع 263 كسوة للأيتام في مناطق مديريات وادي حضرموت ، وزعت عبر المركز الرئيسي بمديرية القطن .

وفي محافظة مأرب وزعت البادية بالتعاون مع جمعية المرأة وجمعية انسان التنموية بتوزيع  700 كسوة على الأيتام من أبناء النازحين في المخيمات والمناطق التي تعرضت لنزوح الكثير من الأسر و فقد الكثير من الأسر  أبنائها جراء الحرب الدائرة في البلاد منذ مايقارب الست سنوات .

وفي تصريح للأخ مجدي باشعيوث مدير إدارة المشاريع بالمؤسسة أشار فيه أن تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن حملة اغيثوهم التي أطلقتها البادية مطلع العام الجاري وهو كبادرة إنسانية من منظمة IHH   التركية تجاه هذه الفئة للتخفيف من معاناتهم التي تضاعفت نتيجة ظروف الحرب التي شردتهم من منازلهم وقراهم ومدنهم .

مؤكداً حرص البادية بالتعاون مع الجهات المانحة على تقديم العون والمساعدة لكل الفئات المستحقة التي أصبحت في تزايد يوماً بعد يوم ، داعياً كل المنظمات والجهات الى التعاون معاً لتقديم حلول ومعالجات للمساهمة في الحد من تأثر المواطنين من آثار الحرب وماخلفته من فقر وتشريد .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×