أخبار البادية

باستفادة 3800 فرد.. البادية تنفذ مشروع السلة الغذائية و إغاثة مياه الشرب

بتمويل من جمعية DOST Eli التركية

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الاثنين 19 أكتوبر 2020م ، مشروع السلة الغذائية  ومشروع إغاثة مياه الشرب بمحافظتي  مأرب وتعز بتمويل من جمعية  Dost Eli التركية ..

حيث استهدف مشروع السلة الغذائية مخيمات النازحين بمحافظة مارب واستفاد منه (130) أسرة تضم (650) فرد ، كما استهدف مشروع إغاثة مياه الشرب  مخيمات النازحين  بمأرب باستفادة (400) اسرة تضم (1,800) فرد وكذلك عدد من المناطق  في محافظة تعز – والتي تعاني من ازمت مياه خانقة – باستفادة (300) اسرة تضم (1,350) فرد .

وفي تصريح للأستاذ صلاح بازهير  رئيس قسم تنمية المجتمع بالمؤسسة شكر فيه جمعية  Dost Eli التركية وشركاؤها ، وكذا شركاء البادية في المناطق المستهدفة ، كما وجه نداء لكل المنظمات المحلية والإقليمية والدولية لتنسيق وتوحيد الجهود لرفع المعاناة وسد احتياجات السكان .

وفي ذات الاطار أعرب عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم للجهات المانحة و جمعية  Dost Eli التركية ،  واشادوا بالدور الإنساني والاخوي للشعب التركي تجاه إخوانهم اليمنيين كما تقدموا بالشكر والعرفان لمؤسسة البادية على تنفيذهم مثل هذه المشاريع داعين المانحين للمزيد من التدخلات في مختلف القطاعات التي يحتاجون اليها .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×