أخبار الباديةالبرامج الانسانية ( معرض صور )معرض الصور

بتمويل من IHHالتركية .. البادية تنفذ مشروع السلة الغذائية للنازحين والفقراء بمأرب وحضرموت

( معرض صور )

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية الاحد 17 / 10 / 2020م  مشروع السلة الغذائية بمخيمات النازحين  بمأرب وكذلك للنازحين والفقراء  بوادي حضرموت بتمويل كريم من IHH التركية .

وقد استفاد من هذا المشروع في مخيمات النازحين  بمحافظة مأرب (875) اسرة تضم(4,375) فرد من ، وكذلك استفاد من المشروع بمحافظة حضرموت (365)اسرة تضم(1,825) فرد من النازحين والفقراء بوادي حضرموت.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن مشاريع حملة اغيثوهم السابعة التي تنفذها البادية لهذا العام بالتعاون مع عدد من المنظمات المحلية والدولية للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها السكان في الداخل اليمني نتيجة لتدهور الأوضاع الاقتصادية جراء الحرب الدائرة المستمرة في البلاد منذ 2015م .

وفي تصريح للأستاذ مجدي باشعيوث مدير إدارة المشاريع بالمؤسسة شكر فيه وقف IHH التركي وشركاؤه من الجمعيات والاوقاف التركية والبريطانية ، وكذا شركاء البادية في المناطق المستهدفة ووحدة النازحين بمأرب وحضرموت وفريق العمل في المشروع ، كما وجه نداء لكل المنظمات المحلية والإقليمية والدولية لتنسيق وتوحيد الجهود لرفع المعاناة وسد احتياجات السكان في الداخل اليمني والضغط بقوة على المجتمع الدولي لانهاء الحرب ، والاسهام في البناء والتنمية وإعادة اعمار اليمن .

وفي ذات الاطار أعرب عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم للجهات المانحة ووقف IHH التركية واشادوا بالدور الإنساني والاخوي للشعب التركي تجاه إخوانهم اليمنيين كما تقدموا بالشكر والعرفان لمؤسسة البادية على تنفيذهم مثل هذه المشاريع داعين المانحين للمزيد من التدخلات في مختلف القطاعات التي يحتاجون اليها .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×