أخبار الباديةالبرامج الانسانية ( معرض صور )معرض الصور

باستفادة أكثر من 1149 فرد مؤسسة البادية تواصل تنفيذ مشروع افطار الصائم لعام 1442هـ بحضرموت بتمويل 6 منظمات تركية .

واصلت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية من الثالث وحتى السادس من رمضان 1442 هـ الموافق من 15 وحتى 18 / 4 / 2021 م  تنفيذ مشروع افطار الصائم ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1442هـ  بمحافظة حضرموت بتمويل من 6 منظمات تركية  .

حيث قدمت منظمة  FAYDA  100 وجبة افطار صائم ، وقدمت منظمة SAHiP ÇIKYORUZ     200 وجبة افطار صائم ، كما ساهمت منظمة  SeKeP  بـ 100 وجبة  ، وساهمت منظمة PAYLAŞ    بـ 394  وجبة  ، ومنظمة KarataŞ Eruslu بـ 300  وجبة  وقدم فاعل الخير  ulvi tuncar  بـ 100  وجبة .

وأكد الأستاذ محمد القحوم مسؤول الإفطارات بلجنة برامج الخير الرمضانية  بمؤسسة البادية إن عملية تنفيذ مشروع افطار الصائم بدأت بتوزيع عدد من الوجبات على الأسر النازحة والفقيرة والمهمشين بمحافظة  حضرموت حيث يستفيد من المشروع 1149  فرد بهدف التخفيف من معاناة الأسر الأشد فقرا في شهر رمضان المبارك، كما يأتي هذا المشروع ضمن برامج الخير الرمضانية التي أطلقتها مؤسسة البادية لهذا العام مشيراً بحرص البادية على تفقد أحوال المحتاجين في كل بقعة من بلادنا ومواساتهم في هذا الشهر الفضيل.

من جانبها ، عبرت الأسر المستفيدة من المشروع عن شكرها للمنظمات التركية الداعمة على هذا العطف الأخوي والإنساني في شهر رمضان المبارك .

هذا وتسعى مؤسسة البادية لتنفيذ تسعة  برامج رمضانية هي ( توزيع التمور، إفطار الصائم ، السلة الغذائية ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد ، زكاة الفطر ، مشروع ملكان  ، مشروع ملكان).

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×