أخبار البادية

باستفادة 3000 فرد في أربع محافظات يمنية مؤسسة البادية تنفذ مشروع افطار الصائم بتمويل İHH التركية

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية يومي الخميس والجمعة الثالث والرابع من رمضان 1442 هـ الموافق 15 / 4/ 2021 م  مشروع افطار الصائم بتمويل İHH   التركية ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1442هـ    .

حيث شمل مشروع افطار الصائم توزيع 3000 وجبة إفطار صائم في محافظات حضرموت ، مأرب ، تعز ، أبين .

ففي محافظة مأرب  وزعت 1000 وجبة إفطار على الأسر في مخيمات النازحين وجرحى الحرب ، حيث شمل التوزيع مخيم الجفينة ومخيم جو النسيم وسكن الجرحى ، بالتعاون مع جمعية المرأة وجمعية الأرض الطيبة وجمعية النداء بمأرب .

وفي محافظة حضرموت وزعت 500 وجبة افطار صائم على النازحين والأسر المحتاجة والفقيرة عبر المركز الرئيسي للمؤسسة في عدد من مناطق وادي حضرموت  .

وفي محافظة تعز شمل التوزيع مخيم السكينة و مدينة النور بعدد 1000 وجبة افطار صائم .

وفي محافظة ابين وزعت 500 وجبة افطار على النازحين والمهمشين بالمحافظة .

ويهدف التوزيع للتخفيف من معاناة الأسر النازحة  في شهر رمضان المبارك  .

من جانبها، عبرت الأسر المستفيدة من  مشروع افطار الصائم بتمويل İHH عن شكرها لمؤسسة البادية والمنظمات التركية على هذا العطف الأخوي والإنساني في شهر رمضان المبارك .

هذا وتسعى مؤسسة البادية لتنفيذ تسعة  برامج رمضانية هي ( توزيع التمور، إفطار الصائم ، السلة الغذائية ، إحياء قرية في رمضان ، المساعدات النقدية ، كسوة العيد ، زكاة الفطر ، مشروع ملكان  ، سقيا رمضان ).

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×