أخبار الباديةمعرض الصور

مشرف برنامج تمكين في زيارة للمتدربين بدورة صيانة الجوالات بوادي العين

قام الأخ صلاح بازهير مشرف برنامج تمكين بزيارة ميدانية للمتدربين بدورة دورة صيانة الجوالات ضمن قطاع الإنعاش المبكر برنامج تمكين في نسخته الثانية لعام 2019م والممول من مؤسسة صلة للتنمية الأثنين 2019/11/25م، بمديرية حورة ووادي العين حيث كان في استقباله الأستاذ سالم الحداد رئيس المؤسسة والأستاذ علي باحفي مسؤول التعليم والتنمية بالمؤسسة .

وخلال الزيارة قدم باحفي شرح عن طبيعة الدورة ونوعية المتدربين ونسبة الإنجاز فيها مؤكداً على أهمية الجانب العملي شاكراً مؤسستي البادية وصلة على الاهتمام ببرامج التأهيل والتدريب لتمكين الشباب من امتلاك مهارات وحرف تمنهم من العمل او امتلاك مشاريع خاصة.

من جانه اوضح صلاح بازهير مشرف البرنامج خلال الزيارة أهمية انعقاد هذه الدورة لإعانة المشاركين وإلحاقهم بسوق العمل، كما استمع بازهير من المشاركين على نسبة الاستفادة من هذه الدورة منذ انطلاقها مشدداً خلال زيارته على الانضباط في الحضور ومعرفة الجديد وتقديم الأسئلة والاستفسارات، داعياً إلى استغلال هذه الفرصة التي يتمناها الكثير، متمنياً لجميع المشاركين التوفيق والخروج لسوق العمل .

تجدر الإشارة أن البادية قد وقّعت مع مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية اتفاقية تنفيذ دورة صيانة الجولات ضمن برنامج تمكين في نسخته الثانية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية الأحد 2019/11/17م، لتدريب (14) متدرباً بوادي العين في دورة صيانة الجوالات .

رافقه خلال الزيارة مجدي باشعيوث مدير معهد النجاح للتدريب والتأهيل بالقطن المنفذ الميداني للدورة.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى