أخبار البادية

مشرف برنامج تمكين في زيارة للمتدربات بدورة الكوافير بحورة

قام الأخ صلاح بازهير مشرف برنامج تمكين بزيارة ميدانية للمتدربات بدورة الكوافير ضمن قطاع الإنعاش المبكر برنامج تمكين في نسخته الثانية لعام 2019م بتمويل مؤسسة صلة للتنمية السبت 2019/10/12م، بمركز المرأة والطفل بمديرية حورة ووادي العين.

وقد كان في استقباله الأستاذ صالح بلعجم منسق المركز حيث قدم خلال الزيارة شرح عن طبيعة الدورة مؤكدا على الجانب العملي فيها ونوعية المتدربات في البرنامج .

من جهته اوضح صلاح بازهير مشرف البرنامج أهمية انعقاد هذه الدورة لإعانة المشاركات والالتحاق بسوق العمل، كما استمع بازهير من المشاركات على نسبة الاستفادة من هذه الدورة منذ انطلاقها مشدداً خلال زيارته على الانضباط في حضور الدورة ومعرفة الجديد وتقديم الأسئلة والاستفسارات، داعياً إلى استغلال هذه الفرصة التي يتمناها الكثير، متمنياً لجميع المشاركات التوفيق والخروج لسوق العمل .

تجدر الإشارة أن البادية قد دشنت البرنامج بوادي حضرموت الأحد 2019/10/6م بدورة الكوافير لـ 17 متدربة يتلقن خلالها المعلومات اللازمة والكافية في مجال الكوافير والتجميل وتزيين العرائس بغرض إكسابهن مهارة تساعدهن على مواجهة متطلبات الحياة والرفع من مستوى دخلهن بمركز تنمية المجتمع بحورة بتمويل مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ ومؤسسة البادية بالتعاون مع مؤسسة الريف للتنمية بحورة.
 
رافقه خلال الزيارة مجدي باشعيوث مدير معهد النجاح وعبدالرحمن باحشوان مختص المتابعة والتقييم بالبادية.
الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق