أخبار البادية

مركز روّاد المستقبل يجري اختبارات القبول للطلاب الملتحقين به

أجرى مركز رواد المستقبل بالقطن اختبارات القبول للطلاب الجدد الملتحقين به لمواصلة تعليمهم الإعدادي والثانوي للعام الدراسي 2016 – 2017م ..حيث خضع (20) طالباً لعملية الاختبار والمقابلة والتي أشرف عليها لجنة تظم موجهين ومختصين , وأوضح مدير المركز الأستاذ فهمي سالم المنصوري أن (20) طالباً خضعوا لعملية الاختبار المنهجي والمقابلة الشخصية من طلاب الصف الثامن ، مبيناً أنه أجريت لهم امتحانات في المواد التالية : ( اللغة العربية ، واللغةمركز رواد المستقبل الانجليزية ، والرياضيات ، والعلوم ، ) ..
مؤكداً أن الاختبارات أشرف على إعدادها نخبة من الموجهين التربويين بفريق التوجيه التربوي بالمديرية بمشاركة الأستاذ فؤاد سالم باربود نائب مدير عام التوجيه التربوي بوزارة التربية والتعليم .. مضيفاً أن المتقدمين للمركز هذا العام فاق الأعوام الماضية وأن إدارة المركز ستسقبل 90 طالباً فقط من بين الـ (100) المتقدمين للمركز نظراً لقلة الدعم داعياً أهل الخير للمساهمة في دعم ميزانية المركز لاستيعاب اكبر عدد ممكن من الطلاب . حيث تبلغ تكلفة الطالب خلال السنة الواحدة ( 6500) ر.س سنوياً وتشمل الآتي : سكن وتغذية مع كفالة تعليمية في مدارس الإبداع الأهلية , ودورات حاسوب ودورات لغة إنجليزية وأنشطة و تنمية بشرية .
ظمت لجنة المقابلة كلاً من الأستاذ الشيخ / إبراهيم محمد الخطيب الموجة التربوي بمدارس الإبداع الأهلية والأستاذ أنور يسلم باشماخ مختص في اكتشاف الموهوبين والمبدعين والأستاذ مبارك البريكي المشرف العام للمركز والأستاذ/ عبدالله عبيد باضاوي المختص الإجتماعي بالمركز .

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق