أخبار البادية

مذكرة تفاهم بين مؤسسة البادية ومستشفى القطن العام ..

وقعت مؤسسة البادية الخيرية مذكرة تفاهم مع إدارة مستشفى القطن العام ، يتم بموجبها التعاون بين الجانبين في ما يعزز الجانب الصحي والخدمي للمستشفى والوحدات الصحية التابعة لها وزيادة التعاون في إقامة البرامج الطبية وكفالة الأخصائيين ..
جاء ذلك خلال زيارة وفد من المؤسسة برئاسة المدير التنفيذي الأخ عبدالله بن أحمد باتيس التقى خلالها بمدير المستشفى الأخ عمر عامر بن الزوع والذي أشاد بدوره بجهود مؤسسة البادية الخيرية في دعم المستشفى والجانب الصحي بالمديرية وإقامة العديد من البرامج الطبية والعمليات الجراحية المجانية وكفالة أخصائيين مؤكداً استعداد مستشفى القطن العام لتقديم كافة التسهيلات للمؤسسة لإقامة مخيمات جراحية وبرامج طبية مشابهة لما قامت به سابقاً ..
كما أعلن المدير التنفيذي للمؤسسة الأخ عبدالله باتيس عن سعي المؤسسة في المرحلة المقبلة لتقديم كافة أشكال الدعم لمستشفى القطن العام والجانب الصحي على مستوى مديرية القطن ..
وقع من جانب مؤسسة البادية المدير التنفيذي الأخ عبدالله بن أحمد باتيس ومن جانب المستشفى الأخ عمر عامر بن الزوع مدير المستشفى .

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق