أخبار البادية

مدير مستشفى حورة في زيارة للبادية

استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأستاذ عادل سالم بن سلم، بمكتبة، الثلاثاء 20 رمضان الموافق 2018/6/5م، فتحي عبدالله بهيان مدير مستشفى حورة التابعة لمديرية حورة ووادي العين.
وفي في مستهل اللقاء رحب بن سلم بمدير المستشفى مؤكداً على التعاون بين المؤسسة والمستشفى في المساهمة في تحسين وتطوير الخدمات الصحية بالمستشفى وتقديم خدمات صحية أفضل لمرتاديها.
من جانبه شكر فتحي عبدالله بهيان مدير مستشفى حورة ، مؤسسة البادية على دعمها الدائم للمستشفى، في كثير من المجالات وتذليل الصعاب أمام ادارة المستشفى من خلال التدخلات بعدد من والبرامج والمشاريع التي تحتاجها المستشفى.
هذا وقد وزعت مؤسسة البادية خلال شهر رمضان المبارك عدداً من التمور على عاملي المستشفى، وكذا توزيع سلال غذائية مساهمة للوجبات اليومية بالمستشفى ضمن برامج الخير الرمضانية التي تنفذها المؤسسة خلال أيام شهر رمضان المبارك لعام1439هـ.
حضر اللقاء فائز عمر عليو مدير مشروع “ومن أحياها” بالبادية.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق