أخبار البادية

مدير قطاع تنمية المجتمع بمؤسسة البادية يقوم بزيارة لعدد المؤسسات بمحافظة مأرب

قام الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير قطاع تنمية المجتمع بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأحد 2019/2/17م، بزيارة جمعية التبيان ومؤسسة الأرض الطيبة العاملة بمحافظة مأرب.

حيث تعرف من بالدكتور عبدالله الفروي رئيس جمعية التبيان للإغاثة والتنمية الإنسانية وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، على عمل الجمعية والبرامج التي تقدمها في مجال التعليم والأيتام والمياه والمشاريع الإغاثية المتمثلة في مساعدة النازحين والمهجرين والحملات الإغاثية العاجلة، والمشاريع التي نفذتها المؤسسة في المناطق المتضررة من الأحداث.

كما ناقش مدير قطاع تنمية المجتمع بالبادية الأستاذ محمد دهلوس مع الأستاذ أحمد الشلمي رئيس مؤسسة الأرض الطيبة عدد من البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة في مجال تعليم القرآن الكريم والمشاريع الرمضانية المزمع تنفيذها هذا العام وعدد من المشاريع التنموية والإنسانية.

وتم في تلك اللقاءات استعراض المشاريع والبرامج التي تنفذها البادية خلال الفترة الحالية بالتعاون مع عدد من الجهات، كما في ختام اللقاءات التأكيد على التعاون المشترك بين مؤسسة البادية وتلك المؤسسات في مختلف الأنشطة والمشاريع.

وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة المؤسسة للتشبيك مع كافة المنظمات والهيئات والجمعيات العاملة في الجمهورية اليمنية والاطلاع عن قرب على مشاريعها وبرامجها.

رافقه خلال الزيارة الأستاذة أفراح الضحياني ممثلة البادية بالمحافظة.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق