أخبار البادية

مدير عام مكتب محو الأمية بالوادي والصحراء في زيارة للبادية

قام الاستاذ عائد صالح بدر بن مهري مدير عام محو الأمية  بالوادي والصحراء صباح  يوم الأحد  12/12/2021 بزيارة لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية ، حيث كان في استقباله الاستاذ عادل بن سلم المدير التنفيذي للمؤسسة والاستا محمد دهلوس مدير إدارة الاعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة .

وفي مستهل الزيارة رحب الأستاذ عادل بن سلم  بمدير عام الادارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار والوفد المرافق له شاكراً لهم هذه الزيارة لمؤسسة البادية  والتي تأتي تجسيداً للشراكة الحقيقية للبادية مع مكتب محو الأمية  ، وتقديم الدعم لصفوف محو الأمية بما فيها صفوف محو الأمية القائمة وصفوف محو الأمية  للمهمشين .

مضيفاً أن  المؤسسة ما تأسست إلا لخدمة جميع فئات المجتمع , مبدياً  استعداد المؤسسة لعمل مشروع نوعي يسهم الجميع في تسويقه وانجاحه ليكون مشروع نوعي واستراتيجي .

من جانبه عبر الاستاذ عائد صالح بن مهري عن ارتياحه  بهذه الزيارة  التي تأتي في إطار التعاون والتنسيق لدعم صفوف محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة مشيداً بجهود مؤسسة البادية  لتطوير هذا القطاع في المحافظة  .

وفي الزيارة استعرض  مدير مكتب محو الأمية بالقطن الأستاذ حداد عوض الحمد نبذة عن أنشطة المكتب والجهود التي بذلتها المؤسسة  لخدمة الدارسين في محو الأمية  .

وفي ذات الاطار تطرق الاستاذ برك عوض فرارة نائب مدير عام مكتب محو الأمية إلى أن المركز النسوي الذي سيتم إفتتاحه  بالقطن  بحاجة إلى المساندة والدعم ليكون بصورة جميلة ويكون مركز نوعي .

رافق مدير الادارة العامة لمكتب محو الأمية بوادي وصحراء حضرموت كلاً من مدير مكتب المدير العام الأستاذ حامد بارمادة  و الأخ سالمين هندوم مشرف صفوف محو الامية بالقطن  .

مدير عام مكتب محو الأمية بالوادي والصحراء والوفد المرافق له في زيارة للبادية .. مدير عام مكتب محو الأمية بالوادي والصحراء والوفد المرافق له في زيارة للبادية .. مدير عام مكتب محو الأمية بالوادي والصحراء والوفد المرافق له في زيارة للبادية .. قام الاستاذ عائد صالح بدر بن مهري مدير عام محو الأمية بالوادي والصحراء صباح يوم الأحد 12/12/2021 بزيارة لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية ، حيث كان في استقباله الاستاذ عادل بن سلم المدير التنفيذي للمؤسسة والاستا محمد دهلوس مدير إدارة الاعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة . وفي مستهل الزيارة رحب الأستاذ عادل بن سلم بمدير عام الادارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار والوفد المرافق له شاكراً لهم هذه الزيارة لمؤسسة البادية والتي تأتي تجسيداً للشراكة الحقيقية للبادية مع مكتب محو الأمية ، وتقديم الدعم لصفوف محو الأمية بما فيها صفوف محو الأمية القائمة وصفوف محو الأمية للمهمشين . مضيفاً أن المؤسسة ما تأسست إلا لخدمة جميع فئات المجتمع , مبدياً استعداد المؤسسة لعمل مشروع نوعي يسهم الجميع في تسويقه وانجاحه ليكون مشروع نوعي واستراتيجي وهو مشروع فتح صفوف محو الأمية في مدارس التحفيظ النسائية بالقطن . من جانبه عبر الاستاذ عائد صالح بن مهري عن ارتياحه بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون والتنسيق لدعم صفوف محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة مشيداً بجهود مؤسسة البادية لتطوير هذا القطاع في المحافظة . وفي الزيارة استعرض مدير مكتب محو الأمية بالقطن الأستاذ حداد عوض الحمد نبذة عن أنشطة المكتب والجهود التي بذلتها المؤسسة لخدمة الدارسين في محو الأمية . وفي ذات الاطار تطرق الاستاذ برك عوض فرارة نائب مدير عام مكتب محو الأمية إلى أن المركز النسوي الذي سيتم إفتتاحه بالقطن بحاجة إلى المساندة والدعم ليكون بصورة جميلة ويكون مركز نوعي . رافق مدير الادارة العامة لمكتب محو الأمية بوادي وصحراء حضرموت كلاً من مدير مكتب المدير العام الأستاذ حامد بارمادة و الأخ سالمين هندوم مشرف صفوف محو الامية بالقطن .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×