أخبار البادية

مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت في زيارة للبادية

زار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله رمضان باجهام الأربعاء 2018/12/26م ، مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية حيث كان في استقباله الأخ محسن جعفر الحضرمي مدير العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة.
وفي الزيارة أشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بوادي وصحراء حضرموت بالجهود التي تبذلها البادية في خدمة المجتمع في كافة مجالات عملها في ظل الظروف الصعبة وتخصصها في مجال التنمية والأعمال الإنسانية مؤكداً دعم مكتب الوزارة في تذليل كافة المعوقات للمؤسسة في جوانب التوجيه والإرشاد للجهات ذات العلاقة , حاثــاً كل الداعمين والجهات المانحة والمحسنين الوقوف إلى جانب المؤسسة ودعمها في كافة المجالات.
كما استمع باجهام خلال الزيارة من مدير العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة الأخ محسن جعفر الحضرمي عن سير عمل المؤسسة وأهم البرامج والمشاريع التي تنفذها ونفذتها خلال العام الجاري في مختلف مجالات عمل المؤسسة على مستوى مديريات الوادي والمحافظات المجاورة. 
كما تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الجوانب والمواضيع التي من شأنها الإسهام في تحسين عمل المؤسسة وتذليل الصعاب أمامها وتوسيع دائرة علاقاتها ووصولها إلى المنظمات الدولية المانحة.
وتأتي هذه الزيارة بعد اللقاء الذي عقد صباح اليوم بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية والذي ضم منظمات المجتمع المدني بالمديرية.
حضر الزيارة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأخ محمد عمر بن دهري ومهدي حسن الحامد رئيس قسم الجمعيات والمؤسسات، وخالد عوض باخميس رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية بالمكتب.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق