أخبار البادية

مدير تنمية المجتمع بمؤسسة صلة يحضر اختتام دورة المهارات الحياتية وريادة الأعمال ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5 .

حضر الأستاذ خالد يسلم بن شهاب مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية يوم الخميس  16 / 12 / 2021 م اختتام دورة المهارات الحياتية وريادة الأعمال  والتي استهدفت المشاركين بدورات برنامج مهنتي بين يدي 5 الممول من مؤسسة صلة للتنمية ، وتنفيذ مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية .

حيث زار الاستاذ خالد بن شهاب المشاركين في دورة ريادة الأعمال التي قدمها الاستاذ أنيس باجبير و المقامة بمعهد النجاح بمديرية القطن والبالغ عددهم 26 متدرباً ومتدربة من دورتي الموشن جرافيك وصناعة الحقائب الجلدية  .

وأكد بن شهاب على المتدربين بالحرص على استغلال هذه الدورات التأهيلية التي تعتبر معيناً لهم في إعداد دراسات الجدوى للمشاريع التي يطمحون لتأسيسها بشكل فعلي بعد البرنامج ، وتمكينهم من الانخراط في سوق العمل والالتحاق بركب رواد الأعمال  .

وعبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي صلة والبادية لمنحهم هذه الفرصة التي انتظروها ، آملين منهم استمرار المتابعة والتقييم ودعم مشاريعهم الخاصة بعد البرنامج .

فيما انطلقت دورة المهارات الحياتية وريادة الأعمال مطلع الاسبوع الجاري في مدينة شبام واستهدفت المتدربين في دورة صيانة الجوالات والبالغ عددهم 15 متدرباً ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5 .

الجدير بالذكر أن برنامج مهنتي بين يدي 5 الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه مؤسسة البادية يشمل 4 دورات تدريبية هي : الموشن جرافيك وتضم 15 متدرباً ، ودورة صيانة الجوالات وتضم 15 متدربا ودورة  صناعة الحقائب الجلدية للنساء وتضم 15 متدربة ودورة التكييف والتبريد وتضم 10 متدربين .

مدير تنمية المجتمع بمؤسسة صلة يحضر اختتام دورة المهارات الحياتية وريادة الأعمال ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5 . مدير تنمية المجتمع بمؤسسة صلة يحضر اختتام دورة المهارات الحياتية وريادة الأعمال ضمن برنامج مهنتي بين يدي 5 .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×