أخبار البادية

مدير برنامج تمكين بالبادية يقوم بزيارات ميدانية على المتدربين في البرنامج

قام الأخ علاء خميس الرباكي مدير برنامج تمكين بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الاربعاء 2019/4/3م، بزيارات ميدانية على متدربين برنامج تمكين مشروع تطوير القدرات المهنية والصناعات المحلية في عدد من الورش المهنية والتي يتلقى فيها الملتحقين بالبرنامج تطبيق عملي .
وخلال الزيارة حث الرباكي المتدربين على الاستفادة من التدريب العملي، وكذا الاستفادة من الإمكانيات والأجهزة الحديثة المتوفرة بالورش موصياً المتدربين بالتمهل وعدم الاستعجال مشدداً على الانضباط والاستفادة من خبرات أصحاب الورش .
هذا وقد دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الخميس 31 /1 /2019م، برنامج تمكين ” مشروع تطوير القدرات المهنية والصناعات المحلية ” في أربع مديريات بوادي حضرموت بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وبالتعاون مع المعهد المهني الصناعي بسيئون ويهدف البرنامج لتدريب 84 فرد من مختلف مناطق مديريات وادي حضرموت، في دورات ”صيانة محركات ديزل – لف المحركات – مساعد كهربائي مركبات – صيانة الدراجات النارية – صيانة الجوالات سوفت وير”.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق