أخبار البادية

مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة يزور المشاركين في برنامج مهنتي بين يدي 5 بمؤسسة البادية ..

زار الأستاذ خالد يسلم بن شهاب مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية يوم السبت 4 / 12 / 2021 م ، المشاركين بدورات برنامج مهنتي بين يدي 5 الممول من مؤسسة صلة للتنمية ، وتنفيذ مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية .

حيث زار الاستاذ خالد بن شهاب المشاركين في دورة الموشن جرافيك المقامة بمعهد النجاح بمديرية القطن والبالغ عددهم 15 متدرباً ، والمشاركين في دورة صيانة الجوالات بمديرية شبام والبالغ عددهم أيضا 15 متدرب .

وأكد بن شهاب على المتدربين بالحرص على استغلال هذه الفرصة الثمينة ، حيث وضعت المؤسستين ثقتها في كل متدرب اختارته ضمن عشرات المتقدمين ، مشيراً أن هذا البرنامج يعتبر بمثابة الخطوة الأولى نحو مستقبل مشرق من التدريب ثم العمل والاعتماد على الذات ..

مضيفاً : إننا نشد على أيديكم أن تكونوا أكثر حرصاً في استغلال هذه الفرصة التي لطالما تمناها الكثير ، ونراكم بإذن الله تعالى رواد أعمال وملهمين بقصص نجاحكم في الميدان ، ومؤسسة صلة ستبقى بجانب كل متدرب حتى يتمكن في فتح مشروعه الخاص ،والذي بدورها ستساهم مؤسسة صلة في دعم هذه المشاريع الصغيرة بعد البرنامج .

مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة يزور المشاركين في برنامج مهنتي بين يدي 5 بمؤسسة البادية .. مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة يزور المشاركين في برنامج مهنتي بين يدي 5 بمؤسسة البادية ..

و استمع بن شهاب من مدربي الدورات والمشاركين على آلية سير البرنامج وخطة استكماله وتم استعراض أبرز الملاحظات والمقترحات من المشاركين و التي ستسهم في الاستفادة القصوى من البرنامج .

وعبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي صلة والبادية لمنحهم هذه الفرصة التي لطالما انتظروها ، آملين منهم استمرار المتابعة والتقييم ودعم مشاريعهم الخاصة بعد البرنامج .

الجدير بالذكر أن برنامج مهنتي بين يدي 5 الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه مؤسسة البادية يشمل 4 دورات تدريبية هي : الموشن جرافيك وتضم 15 متدرباً حيث وقد بدأت في النصف الثاني من نوفمبر المنصرم ، ودورة صيانة الجوالات وتضم 15 متدربا وقد بدأت أيضا نهاية نوفمبر الجاري ، فيما ستنطلق دورتي صناعة الحقائب الجلدية للنساء وتضم 15 متدربة ودورة التكييف والتبريد وتضم 10 متدربين خلال الأسبوع الجاري .

مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة يزور المشاركين في برنامج مهنتي بين يدي 5 بمؤسسة البادية ..

مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة يزور المشاركين في برنامج مهنتي بين يدي 5 بمؤسسة البادية ..

 

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×