أخبار البادية

مدير الصحة والسلامة المهنية بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت في زيارة للبادية

استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأستاذ عادل سالم بن سلم الدكتور محمد سعيد سنجل مدير الصحة والسلامة المهنية بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت بمجمع البادية التنموي الأربعاء 2019/12/18م.

وخلال الزيارة قدم الدكتور سنجل نبذه تعريفة عن مركز الصحة والسلامة المهنية الذي تأسس في يناير من العام الحالي ويتبع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت ويهدف إلى خدمة منظمات المجتمع المدني المختلفة وكافة القطاعات العام والخاص والمختلط والمنشآت النفطية فيما يتعلق بالسلامة المهنية في العمل وتحسين صحة العاملين.

وأشار سنجل خلال اللقاء إلي أهمية تفعيل دور الرقابة والتفتيش على المنشآت والالتزام بأدوات الصحة والسلامة المهنية وإقامة العديد من الدورات وتفعيل دور التوعية والتثقيف بين أوساط العاملين والناس بشكل عام .

من جانبه أشاد المدير التنفيذي للبادية الأستاذ عادل بن سلم بفكرة المركز في تقديم التوعية الاحترازية للوقاية من إصابات العمل نتيجة اهمال طرق وأدوات السلامة والحفاظ على سلامة العاملين والموظفين وحمايتهم الأمراض مبديا استعداد البادية للتعاون مع المركز في الكثير من أنشطته وفعالياته انطلاقا من دور البادية في خدمة المجتمع .

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية القطن الأخ محمد عمر بن دهري.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق