أخبار البادية

مدير ادارة الإعلام والعلاقات العامة بالبادية يلتقي رئيس مؤسسة أمناء التنموية

التقى مدير ادارة الإعلام والعلاقات العامة بالبادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأخ محسن جعفر الحضرمي الأثنين 2018/2/19م بمكتبة، الدكتور فؤاد أحمد الخطفاء رئيس مؤسسة أمناء التنموية الخيرية بصنعاء.

وفي في مستهل اللقاء رحب الحضرمي بالدكتور فواد الخطفاء والوفد المرافق، معرجا إلى التغيرات الجديدة بالبادية من خلال تحولها إلى مؤسسة تنموية إنسانية، تمثل انطلاقةَ جديدةً لمرحلة مغايرة تتواكب مع التقدم الكبير الذي يشهده العالم ومع المرحلة التي تمر بها الجمهورية اليمنية.

من جانبه أكد الدكتور فؤاد أحمد الخطفاء رئيس مؤسسة أمناء التنموية الخيرية بصنعاء، أن المؤسسة أنشئت عام2011م وتنفذ عدة مشاريع خيرية واجتماعية وتعليمية بالإضافة إلى المشاريع الإنشائية كبناء المساجد والمراكز العلمية ومراكز التدريب وتقديم المساعدات الإنسانية وتدريب وتأهيل الشباب ونشر ثقافة التسامح والبناء كما أنها تقيم مشاريع عدة في المجال الصحي والاجتماعي وكذلك المجال الثقافي والعلمي للنازحين” .

هذا وقد كما تم في ختام اللقاء التأكيد على التعاون المشترك بين المؤسستين في مختلف الأنشطة والمشاريع.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق