أخبار البادية

مدير إدارة التنمية والمشاريع بمؤسسة البادية يزور مستشفى صالح بابكر الخيري بوادي العين ..

من اجل زيادة التعاون المشترك بين مؤسسة البادية الخيرية والمستشفيات الخيرية والخاصة قام الأستاذ / محمد جمعان دهلوس مدير إدارة التنمية والمشاريع بالمؤسسة بزيارة إلى مستشفى صالح بابكر الخيري بوادي العين عصر يوم السبت السادس والعشرين من نوفمبر الجاري .. وكان في استقباله الدكتور طلال سالمين بن منصور مدير المستشفى ، مسئول برنامج ( ومن أحياها ) الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية ..
واستعرض مدير إدارة التنمية والمشاريع بمؤسسة البادية أبرز البرامج الصحية التي تنفذها المؤسسة ، إضافة إلى مناقشة أهم البرامج التي تتطلب شراكة من قبل الجهات المانحة والمتخصصة في المجال الصحي لخدمة المحتاجين ، كما أطلع على الآليات والمعايير التي تتعامل معها مؤسسة صلة في الخدمات الصحية التي تقدمها للمرضى ..
من جانبه استعرض الدكتور طلال بن منصور مدير مستشفى صالح بابكر الخيري أهم الجوانب الصحية التي يمكنهم تقديمها للمحتاجين عبر المستشفى وبرنامج ( ومن أحياها ) في إطار العلاقات المشتركة ..
وفي ختام الزيارة شكر مدير إدارة التنمية والمشاريع بالمؤسسة مؤسسة صلة على جهودها المباركة التي تقدمها للمحتاجين في مختلف برامجها وشكر الدكتور طلال بن منصور على حسن الاستقبال والضيافة وإتاحته الفرصة وتقديمه لعدد من المقترحات التي ستسهم في تحسين الجوانب الصحية بالمؤسسة ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق