أخبار الباديةالبرامج الصحية ( معرض صور )معرض الصور

مديرا مكتبي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة التخطيط والتعاون الدولي بالوادي والصحراء في زيارة للبادية

زار الدكتور عبدالله باجهام مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء والاخ عبدالله بن نصر مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي والاخ محمد سنجل مسؤول الصحة والسلامة المهنية بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء يوم الخميس 24 / 9 / 2020 م مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الانسانية .
حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي الاستاذ عادل بن سلم وقد رحب بهم شاكرا لهم تلبية الدعوة لزيارة المؤسسة .

وفي اللقاء استعرض الجانبان سبل التعاون المتبادل بين منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالوادي لما من شأنه الرقي بالعمل الانساني بالمحافظة خصوصا مع الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها البلد ..

كما استمع الوفد لنبذة عن المخيم المقام خلال هذه الايام والذي تموله الندوة العالمية للشباب الاسلامي وينفذه مستودع بلسم السعادة الطبي عبر الشريك الميداني مؤسسة البادية حيث أبدى الوفد اعجابه لنوعية المخيم المقام وحاجة الناس الماسة لمثل هذه المخيمات ..

في سياق متصل قام الوفب بزيارة للمخيم بمستشفى القطن العام اطلعوا خلالها على سير اجراء العمليات الجراحية حيث أثنوا على نشاط المخيم النوعي الذي تقيمه الندوة والبادية بمستشفى القطن العام مثمنين تلك الجهود التي بذلت لاقامة المخيم والاسهام في تخفيف معاناة المرضى مشيدين بمثل هذه الاعمال الانسانية الخيرية التي تقدمها منظمات المجتمع المدني كشريك ثاني الى جانب السلطة المحلية ، مطالبين كافة المنظمات تبني مثل هذه المخيمات وتنوعها .

كما زار الوفد مشروع بناء الطوارئ التوليدية بمستشفى القطن العام الجاري العمل فيه مستمعين من مدير المستشفى عبدالله العي الى شرح مفصل حول مراحل ومكونات المشروع وفترة الانجاز ، مشيدين بهذا المشروع الخدماتي ..

وفي نهاية الزيارة شكر المدير التنفيذي الوفد على زيارتهم وتشريفهم للبادية معرباً عن أمله في زيارات متكررة .

حضر اللقاء الاستاذ محمد دهلوس مدير ادارة الاعلام والعلاقات العامة ..والاستاذ فهد بامحفوظ مشرف مكتب الندوة العالمية للشباب الاسلامي مكتب اليمن ..

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى