أخبار البادية

مختص البرامج الصحية بالبادية في زيارة لمستشفى حضرموت ومؤسسة الطبيب الزائر بالمكلا

قام الأخ فائز عمر عليو مختص البرامج الصحية بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأثنين 2019/4/22م بزيارة مستشفى حضرموت بالمكلا حيث كان في استقباله الدكتور مجدي التميمي المدير التنفيذي للمستشفى.

وتم في الزيارة مناقشة أوضاع الجانب الصحي بالمحافظة وفي وادي حضرموت على وجه الخصوص، ومناقشة إقامة المخيمات الطبية ودور المستشفى والمؤسسة في المساهمة في التخفيف من معاناة مرضى وادي حضرموت من السفر لمدينة المكلا والبحث عن التخصصات الطبية الغير متوفرة في الوادي وبحث سبل التعاون المشترك بين المستشفى والبادية في عدد من البرامج والمشاريع الصحية الأخرى.

كما شملت الزيارات مؤسسة الطبيب الزائر بالمكلا حيث كان في استقباله الدكتورة اعتماد محمد بن شحنه المدير التنفيذي للمؤسسة والدكتور عبد الرحمن السويني عضو مجلس الأمناء والإدارة بالمؤسسة وتطرق اللقاء مناقشة سبل اعادة تفعيل برامج اقامة المخيمات الطبية والبرامج الصحية التي تخدم المرضى بوادي حضرموت ومحافظات الجمهورية عامة .

وتأتي هذه الزيارات في إطار التنسيق بين البادية ومستشفى حضرموت ومؤسسة الطبيب الزائر في إقامة وتنفيذ عدد من البرامج والمشاريع الصحية وتوقيع عدد من البروتوكولات لخدمة المرضى في عدد من المحافظات اليمنية .

حضر الزيارة الأخ أشرف جوبان مسؤول وحدة البيانات والإحصاء بالبادية والصيدلاني حسني القحوم .، البر

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق