أخبار البادية

مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل ) تكرّم البادية بدرع شكر وتقدير

كرمت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) مكتب مديرية القطن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية اليوم الثلاثاء 2019/12/11م بدرع شكر وعرفان نظير الجهود الكبيرة التي بذلتها البادية لإنجاح فعاليات الشهر الوردي شهر التوعية بسرطان الثدي وخدمة مرضى السرطان بالمديرية لعام 2019م.

وخلال التكريم ثمن الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير ادارة البرامج والمشاريع بالبادية الأعمال القيمة التي يقوم بها مكتب المؤسسة بالمديرية ودوره في توعية المجتمع مؤكداً تقديم البادية كافة انواع الدعم والوقوف إلى جانب مكتب المؤسسة ودعهم اللامحدود تجاه مرضى السرطان.

من جانبه أعرب الأخ محمد عبدالله بارجاش مدير مكتب المؤسسة بالمديرية عن بالغ شكره لمؤسسة البادية على جهودهم الكبيرة في دعم مكتب المؤسسة ومساندتها في تقديم العون للمرضى سائلاً المولى لهم التوفيق والسداد ومتمنياً مزيداً من الشراكة بين المؤسستين .

ويأتي هذا التكريم في اطار تكريم المؤسسة للرعاة والمساهمين من الشخصيات ورجال الخير ومنظمات المجتمع المدني التي ساهمت في دعم المؤسسة وإنجاح فعاليات وأنشطة الشهر الوردي شهر أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي الذي انطلق تحت شعار (فحصك نجاة).

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق