أخبار البادية

مؤسسة البادية توقع اتفاقية قرض مسترجع مع الإدارة المحلية لمديرية القطن ومستشفى القطن العام

وقعت مؤسسة البادية الخيرية اتفاقية قرض مسترجع مع الإدارة المحلية لمديرية القطن ومستشفى القطن العام يوم أمس الأربعاء 5 أكتوبر ..

وتنص الاتفاقية على أن تقدم مؤسسة البادية الخيرية قيمة كفالة الطبيب الدائم (أخصائي باطني) بمستشفى القطن العام (2000) دولار لمدة أربعة أشهر من شهر سبتمبر إلى شهر ديسمبر من العام الجاري 2016م كقرض مسترجع .

وكانت المؤسسة قد وقعت في مارس الماضي مذكرة تفاهم مع إدارة المستشفى يتم بموجبها التعاون بين الجانبين في ما يعزز الجانب الصحي والخدمي للمستشفى والوحدات الصحية التابعة له وزيادة التعاون في إقامة البرامج الطبية وكفالة الأخصائيين ..

وقع على الاتفاقية كلاً من الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر مدير عام مديرية القطن والأستاذ محمد جمعان دهلوس القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة البادية والأستاذ عبدالله بن أحمد باتيس مدير المستشفى .

 

وكانت المؤسسة قد وقعت في مارس الماضي مذكرة تفاهم مع إدارة المستشفى يتم بموجبها التعاون بين الجانبين في ما يعزز الجانب الصحي والخدمي للمستشفى والوحدات الصحية التابعة له وزيادة التعاون في إقامة البرامج الطبية وكفالة الأخصائيين .. وقع على الاتفاقية كلاً من الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر مدير عام مديرية القطن والأستاذ محمد جمعان دهلوس القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة البادية والأستاذ عبدالله بن أحمد باتيس مدير المستشفى .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق