أخبار البادية

مؤسسة البادية توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة آيات لتعليم القرآن الكريم ..

وقعت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية يوم الاثنين 22 / 2 / 2021 م اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة آيات لتعليم القرآن الكريم في مجال المشاريع التعليمية  بمديرية القطن وذلك خلال لقاء ضم كلاً من الأستاذ : عادل سالم بن سلم المدير التنفيذي لمؤسسة البادية والدكتور : ربيع يسلم بن عويد رئيس مؤسسة آيات .

وتضمنت الاتفاقية  التعاون في مجال المشاريع القرآنية المشتركة بين الطرفين والمتمثلة في ( الحلقات النموذجية أولاد وبنات ، مركز القطن التعليمي أولاد ، مركز القطن التعليمي بنات ، مراكز تاج الوقار النموذجية ) ..

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة البادية أن التعاون والشراكة مع مؤسسة آيات يساهم في  تحقيق الأهداف المشتركة بينهما للمساهمة في خدمة القرآن وأهله وبما يسهم في تطوير الأنشطة والبرامج التعليمية وتنفيذها بصورة جيدة .

من جهته أشاد رئيس مؤسسات آيات الدكتور ربيع بن عويد بأهمية هذا التعاون المشترك من قبل مؤسسة البادية  في مختلف المجالات التعليمية من خلال الإشراف المباشر من قبل مؤسسة آيات على الأنشطة القرآنية السابقة  .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×