أخبار البادية

مؤسسة البادية توزع كفالات الأيتام ضمن برنامج كهاتين

وزعت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأربعاء7 رمضان الموافق 2018/5/23م ضمن برنامج كهاتين – مشروع كفالة الأيتام – كفالات على الأيتام المكفولين لديها والذي يبلغ عددهم 61  يتيم موزعين على مناطق وادي حضرموت ، بكلفة بلغت ثلاثة مليون وستمائة وثلاثة وأربعون ألف ومائة وستون ريال يمني، وقد شملت هذه الحملة مستحقات الأيتام للنصف الأول من العام الحالي 2018 م ، وبعض متأخرات الأشهر الماضية .

هذا وقد عبر المستفيدين عن شكرهم للمؤسسة على هذا الدعم سائلين المولى عز وجل ان يكتب أجر الجميع ويوفق القائمين على المؤسسة لكل خير .

الجدير بالذكر أن برنامج كهاتين يهدف إلى العناية بالأيتام وأسرهم وتنشئتهم التنشئة السليمة بما يحقق الترابط الأسري والتكافل الاجتماعي ويشمل الإعانة المادية والتعليمية والصحية لليتيم، حيث تبلغ قيمة الكفالة شهريا لليتيم 100 ريال سعودي.

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق