أخبار البادية

مؤسسة البادية تنظم مشروع افطار صائم لمندوبيها

نظمت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية مشروع إفطار الصائم لمندوبيها بمختلف قرى ومناطق مديرية القطن وذلك يوم الخميس 15رمضان الموافق 2018/5/31م، بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية التنموي.

وفي مستهل الإفطار رحب الأستاذ صلاح بازهير مدير “مشروع تكافل” بجميع المندوبين شاكراً لهم حضورهم وتفاعلهم مع أنشطة وفعاليات البادية، مشيداً بجهودهم المبذولة في تسهيل برامج ومشاريع المؤسسة في كثير من القرى والمناطق.

بدوره أشار الدكتور ربيع بن عويد عضو مجلس الأمناء في كلمته إلى مشروع ملكان الذي تنفذه البادية خلال شهر رمضان المبارك والذي يهدف لإخراج صدقات يومية وتيسير إخراجها في أوجه متنوعة من أبواب الخير، مشيدا بتفاعل المندوبين مع فكرة المشروع، مؤكداً بأن المشروع في مراحله الأولى وهناك افكار وخطط لتطوير المشروع في مراحلة القادمة.

كما تطرق الدكتور عبدالمنعم بن معروف مدير البرامج التعليمية بالبادية إلى الاستراتيجية الجديدة التي تنتهجها البادية من العام 2018م، والتغيرات الجديدة التي سلكتها البادية في عدد من برامجها ومشاريعها.

هذا وتسعى مؤسسة البادية لتنفيذ سبعة برامج رمضانية هي ( إفطار الصائم ، السلة الغذائية إحياء قرية في رمضان ، الصدقات النقدية ، دعم المعتكفات، توزيع التمور، كسوة العيد ).

افطارات مندوبي البادية

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق