أخبار البادية

مؤسسة البادية تلتقي برؤساء اللجان الميدانية

التقت إدارة التنمية اﻻجتماعية بمؤسسة البادية الخيرية ممثلة بقسم البرامج اﻻجتماعية برؤساء اللجان الميدانية العاملة والتابعة لمؤسسة البادية والمنتشرة في مناطق وقرى مديرية القطن وذلك اليوم السبت التاسع من إبريل 2016م ..
وفي اللقاء رحب اﻷستاذ / عيظة سليمان بلقفاع مدير إدارة التنمية اﻻجتماعية بالحاضرين شاكراً لهم تلبية الدعوة مضيفاً ” يأتي هذا اللقاء اليوم لنناقش عدد من اﻷمور التي تتعلق بالعمل اﻻجتماعي الذي تعتبرون أنتم كلجان ميدانية في أمس الحاجة إليه وهو مناقشة معايير تحديد اﻷسر إضافة إلى الﻻئحة المنظمة لعمل اللجان الميدانية بمؤسسة البادية” .. حيث ابدى الحاضرون عدد من المﻻحظات والمقترحات التي من شأنها تحسين عمل اللجان الميدانية لتقديم خدمة اجتماعية أفضل للمجتمع ..
المدير التنفيذي لمؤسسة البادية اﻷستاذ / عبدالله أحمد باتيس ألقى كلمة شكر خﻻلها اللجان الميدانية على جهودهم في إنجاح جميع مشاريع وبرامج المؤسسة مضيفا : ﻻ نستطيع أن نوفيكم حقكم فما تقومون به دور كبير في خدمة المجتمع .. مؤكدا لابد أن نتحلى بالصبر ونخلص العمل لله سبحانه وتعالى ونتحسس أحوال الناس خاصة في ضل هذه اﻷوضاع العصيبة .. داعيا اللجان الميدانية ﻻبد ان تلتزموا بهذه المعايير في رفع الكشوفات وتوزيع المعونات حتى يكون عملنا عمﻻً مؤسسياً منظماً وان تعمل بكل شفافية ووضوح ..
حضر اللقاء رئيس قسم البرامج اﻻجتماعية صﻻح صالح بازهير ..

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق