أخبار البادية

مؤسسة البادية تقيم مأدبة إفطار للأيتام ضمن برامجها الرمضانية 1437هـ

أقام قسم الأيتام بإدارة التنمية الاجتماعية بمؤسسة البادية الخيرية برنامج إفطار الصائم للأيتام ، ضمن برامج الخير الرمضانية وذلك يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من رمضان 1437هـ الموافق 28 يونيو الجاري ..

واستفاد من برنامج الإفطار أكثر من ( 50 ) صائماً من الأيتام المكفولين بالقسم .. حيث رحب الأخ / أشرف محمد جوبان رئيس قسم الأيتام بالحاضرين وشكرهم على تلبية الدعوة وتفاعلهم مع الأنشطة التي ينظمها القسم .. ثم تحدث الأستاذ / حداد عمر القحوم عن اليتيم القائد محمد صلى الله عليه وسلم والدور الكبير الذي قام به الأيتام في نهوض المجتمعات وبناء الأمم ..
كما نفذت إفطار عبر سبيل بتوزيع ( 50 ) وجبة يومياً على المخرج الغربي والشرقي لمدينة القطن عبر ملتقى بصمة خير ببروج ومجموعة سواعد الخير بساحة الجهاورة بالتنسيق مع منسقية الفرق التطوعية بالقطن .. وتسعى مؤسسة البادية الخيرية لتنفيذ سبعة برامج خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك 1437هـ وهي ( إفطار الصائم ، إحياء قرية في رمضان ، السلة الغذائية ، الصدقات النقدية ، كسوة العيد ، دعم المعتكفات ، وتوزيع التمور ) ..

مأدبة إفطار للأيتام

مأدبة إفطار للأيتام

الوسوم

صحيفة البادية

صحيفة البادية احدى اهم الاصدارات الاعلامية التي تصدر عن قسم الاعلام بمؤسسة البادية الخيرية وتستعرض في طياتها ابرز واهم البرامج والانشطة التي ترعاها المؤسسة كما تستعرض توجهات وبرامج ومشاريع المؤسسة الحالية والمستقبلية وكذا تصورات البرامج والمشاريع المختلفة ووتتناول قضايا اجتماعية مختلفة تهم القارئ والمتابع .. وتصدر بشكل دوري وكذا بالتزامن مع الاحداث والمواسم والمناسبات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق