أخبار البادية

مؤسسة البادية تطلق حملة برامج الخير الرمضانية لهذا العام 1441هـ

اطلقت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بمحافظة حضرموت هذا اليوم الأثنين 2020/4/6، حملة برامج الخير الرمضانية لهذا العام1441ه / 2020م، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وتحدث مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة رئيس لجنة برامج الخير الرمضانية بالبادية الأستاذ محمد جمعان دهلوس عن الحملة التي أُطلقت امتداداً للبرامج الإنسانية للمؤسسة لتعكس هوية البادية المنتمية لمجتمعها، وتمسكها القوي بقيم العطاء والتعاون الإيجابي مع المجتمع اليمني وأبنائه على حد سواء في عدد من المحافظات اليمنية.

وأضاف دهلوس أن برامج الخير الرمضانية ستستأنف رحلتها المعهودة مع بداية شهر رمضان المبارك، بعد أن أتخذت المؤسسة كافة التجهيزات والاستعدادات اللازمة لإنجاحها على النحو المنشود في مساعدة الأسر المحتاجة من إخوتنا وأبنائنا في المجتمع اليمني، وفاءً لتعاليم ديننا الحنيف الداعية للتعاضد والتكافل، واستجابة لواجبنا تجاه أفراد مجتمعنا الواحد وقيم أمتنا الأصيلة في العطاء.

وحول تفاصيل الحملة التي انطلقت تحت شعار “رمضانهم معاناة فهل نشعر بهم”قال دهلوس أن برامج الخير الرمضانية لهذا العام تشمل ( 9 ) مشاريع رئيسية تشمل مشروع إفطار الصائم والسلة الغذائية والمساعدات النقدية ومشروع توزيع التمور وزكاة الفطر إضافة إلى مشروع اطعام أسرة ومشروع سقيا الماء ومشروع إحياء قرية في رمضان وكسوة العيد ومشروع ملكان (مشروع الصدقة اليومية) للسنة الثالثة على التوالي.

واختتم دهلوس حديثه بدعوة كافة أفراد المجتمع والمؤسسات والمنظمات المحلية والخارجية بالتكاتف والمساهمة في إدخال الأمل والفرح في بيوت وقلوب أطفالنا من خلال حملة “برامج الخير الرمضانية” وذلك لنعمل على ترسيخ روح المحبة والعطاء فيما بيننا”.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق