أخبار البادية

مؤسسة البادية تشارك في دورة أسرار النجاح في العمل المؤسسي

شاركت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية في دورة اسرار النجاح في العمل المؤسسي التي أقامها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية القطن بالتعاون مع مؤسسة وثبات للتدريب والاستشارات أمس الثلاثاء2020/2/18م.

واستهدفت الدورة التي مثل البادية فيها رئيسي قسم البرامج التعليمية الأستاذ محمد القحوم والموارد البشرية الأستاذ عبدالرحمن باحشوان ( 40 ) مشارك وممثل عن منظمات المجتمع المدني بالقطن والمديريات الغربية .

وفي افتتاح الدورة التي اقيمت بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية التنموي رحب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ محمد بن دهري بممثلي منظمات المجتمع المدني بالقطن والمديريات الغربية شاكراً لهم حضورهم وحرصهم على التأهيل كما قدم بن دهري شكره لمؤسستي وثبات والبادية.

من جانبه قدم مدرب الدورة ورئيس مؤسسة وثبات الأستاذ عبدالله باجعمان نبذة عن المؤسسة شاكراً خلال كلمته السلطة المحلية على تعاونها مع منظمات المجتمع المدني في تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج.

هذا وقد اختتمت الدورة بتوزيع الشهادات على المشاركين..

حضر افتتاح الدورة الأستاذ حداد القحوم عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية القطن.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق