أخبار البادية

مؤسسة البادية تستقبل مدير شبكة النماء بالمركز الرئيسي بالجمهورية

استقبل الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة البادية يوم الخميس 7 أكتوبر 2021 م  الدكتور عبد الوهاب نصر عبدالجليل مدير عام شبكة النماء للمنظمات الأهلية بالمركز الرئيسي  ..

وخلال الزيارة استمع الدكتور عبد الوهاب من مدير العلاقات والاعلام بالبادية إلى شرح كامل عن أعمال وبرامج وأنشطة مؤسسة البادية ونطاق عملها الجغرافي والحملات الإغاثية التي تنفذها في عموم مناطق الجمهورية اليمنية  ..

وثمن مدير ادارة الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة البادية جهود الشبكة في تطوير وتحسين أداء الجمعيات والمؤسسات الأعضاء في عدد من المجالات ، اضافة الى أهمية الزيارة في تبادل ونقل الخبرات في تحسين الأداء المؤسسي والعمل الانساني .

من جانبه قدم الدكتور عبدالوهاب  لمحة حول دور وجهود الشبكة في رفع قدرات المؤسسات والجمعيات الأعضاء للإرتقاء بأداءها لمواكبة متطلبات  التنمية واحتياجات المجتمع المحلي وتقديم نموذج نوعي للعمل الخيري والتطوعي .

كما قام مدير الشبكة والوفد المرافق له بزيارة مكاتب المؤسسة والاطلاع على نشاط الإدارات ومعهد النجاح للتدريب والتأهيل ومركز رواد المستقبل .

كما أثنى الوفد على جهود المؤسسة التي تقوم بها ، مبدياً استعداده وتعاونه لتقديم كافة التسهيلات والتعاون  للمؤسسة في تنفيذ أي برامج وأنشطة    .

رافق رئيس الشبكة في الزيارة الاستاذ عبدالله الفقيه مدير العضويات بشبكة النماء بالمركز الرئيسي و الاستاذ مبارك بن شهاب مدير شبكة النماء  بوادي حضرموت والاستاذ علي بامعبد مسؤول العلاقات بشبكة النماء بوادي حضرموت .

الجدير بالذكر أن مؤسسة البادية تعد عضوا في شبكة النماء للمنظمات الاهلية بوادي حضرموت .

مؤسسة البادية تستقبل مدير شبكة النماء بالمركز الرئيسي بالجمهورية  .. مؤسسة البادية تستقبل مدير شبكة النماء بالمركز الرئيسي بالجمهورية  .. مؤسسة البادية تستقبل مدير شبكة النماء بالمركز الرئيسي بالجمهورية  .. مؤسسة البادية تستقبل مدير شبكة النماء بالمركز الرئيسي بالجمهورية  ..

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×