أخبار البادية

مؤسسة البادية تستعد لتدشين مشروع الأضاحي لعام 1442 هـ بمشاركة 29 مؤسسة وجمعية خيرية في 13 محافظة يمنية ..

تستعد مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية لتدشين مشروع الأضاحي لعام 1442 هـ بتمويل من اكثر من (7) منظمات خارجية ورجال الخير في الداخل والخارج بمشاركة (29) مؤسسة وجمعية خيرية في (13) محافظة ، وذلك صباح يوم غد الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك 1442 هـ  الموافق 20/ 7 /2021  .

وفي إطار الاستعدادات الجارية للمشروع قامت لجنة المشروع خلال الاسبوع المنصرم بزيارة شركاء البادية في المحافظات المستهدفة لتنسيق آلية تنفيذ المشروع وتوقيع العقود  وشرح وتوضيح الموجهات المتفق عليها .

كما زارت اللجنة عدداً من المسالخ التي سيتم فيها تنفيذ المشروع للإطلاع على مدى جاهزية هذه المسالخ ومطابقتها لشروط التنفيذ .

كما جرى خلال اليومين الماضيين توريد الأضاحي ( العجول والأغنام ) الى جميع المحافظات بعد ترقيمها وإجراء الفحوصات الطبية لها للتأكد من خلوها من أي عيوب .

ويأتي تدشين المشروع   للتخفيف من المعاناة الانسانية التي يعانيها الكثير من أبناء الشعب اليمني وذلك بسبب الظروف المعيشية والتدهور الاقتصادي وانتشار البطالة والفقر .

وفي تصريح للأستاذ مجدي ربيع باشعيوث مدير المشاريع بالمؤسسة ورئيس لجنة مشروع الأضاحي شكر الجهات الرسمية بمختلف المحافظات التي يسرت وتعاونت في تنسيق المشروع ، شاكراً جميع المانحين في الداخل والخارج على عطائهم وتبرعاتهم للأسر المستفيدة من المشروع .

وأشار إلى أن  الوصول إلى المستفيدين بمختلف المحافظات ولله الحمد تم عبر (29) مؤسسة وجمعية خيرية بالمحافظات المستهدفة والتي كان لهم الدور الكبير في التنسيق والإعداد الجيد للمشروع ، فلهم منا كل الشكر والتقدير . حيث بلغت الأضاحي التي سيتم توزيعها حتى لحظة كتابة الخبر  (2,137 ) أضحية  ( عجول وأغنام ) .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×

Powered by WhatsApp Chat

×