أخبار البادية

مؤسسة البادية ترعى افطاراً لمنسقية الفرق التطوعية بالمديرية

رعت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية مأدبة افطار رمضانية لرؤساء الملتقيات والمنتديات التطوعية بمديرية القطن محافظة حضرموت، بتنظيم منسقيه الفرق التطوعية بالمديرية ، يوم السبت 17 رمضان الموافق 2018/6/2م.

وفي كلمته بالمناسبة رحب رئيس المنسقية مهدي باخميس بالأمين العام للمجلي المحلي بالمديرية الأستاذ محمد عوض بلعجم، شاكراً مؤسسة البادية على رعايتها هذه الفعالية، مؤكداً إلى أهمية تنظيم هذه الفعالية للتباحث والتشاور حول عدد من الأنشطة والفعاليات وتوحيد جهود التعاون بين مختلف الفرق التطوعية بالمديرية لإنجاحها.

بدوره بارك الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية في كلمته للحاضرين بحلول شهر رمضان المبارك داعياً المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال مشيداً بدور المنسقية في العمل الخيري والتطوعي وأنهم الأساس وعماد المستقبل في خدمة المديرية والمجتمع، كما حثهم على التعاون والتكاتف فيما بينهم مؤكداً في نهاية كلمته حرص السلطة المحلية ودعمها المستمر للمنسقية وكافة الملتقيات والمنتديات بالمديرية .

كما عرج الأستاذ نظمي بلعجم مسؤول المنسقية في كلمته إلى الإتفاقية التي تم توقيعها مع مؤسسة البادية في الرابع والعشرين من إبريل الماضي لمدة عام مع وحدة التطوع والشراكات بالبادية والتي تهدف لإيجاد تعاون مثمر بناء لما يخدم مصلحة الشباب والعمل التطوعي من خلال تعزيز أواصر التعاون في مجالات متنوعه اجتماعية وثقافية وغيرها لخدمة المجتمع وتبادل الزيارات بين الطرفين.

هذا ويأتي رعاية البادية للإفطار ضمن سلسلة افطارات مشروع افطار الصائم لبرامج الخير الرمضانية لعام 1439هـ التي تسعى المؤسسة لتنفيذها والمتمثلة في سبعة برامج هي ( إفطار الصائم ، السلة الغذائية إحياء قرية في رمضان ، الصدقات النقدية ، دعم المعتكفات، توزيع التمور، كسوة العيد).

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق