أخبار البادية

مؤسسة البادية تدشن مشروع العيادة الرمضانية

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية مشروع العيادة الرمضانية ضمن برامج الخير الرمضانية 1439هـ، مساء أمس الأربعاء 21 رمضان الموافق 2018/6/6م، بمجمع البادية التنموي.
وأكد مدير المشروع الأخ فايز عمر عليو أن المشروع يحتوي على عيادات الأنف والأذن والحنجرة للدكتور فهمي علي باتيس يومي الأربعاء والخميس بمجمع البادية التنموية، وعيادة الأمراض الباطنية منتصف الأسبوع القادم.
كما تنفذ البادية عيادات المشروع بمديرة حورة ووادي العين بالتعاون مع مستشفى حورة العام خلال الأيام القادمة.
وقد عبر عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة البادية وللدكاترة المشاركين ولكل أهل الخير من المحسنين سائلين الله أن يكتب لهم الأجر والثواب .لأذن والحنجرة للدكتور فهمي علي باتيس يومي الأربعاء والخميس بمجمع البادية التنموية، وعيادة الأمراض الباطنية منتصف الأسبوع القادم.
كما تنفذ البادية عيادات المشروع بمديرة حورة ووادي العين بالتعاون مع مستشفى حورة العام خلال الأيام القادمة.
وقد عبر عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة البادية وللدكاترة المشاركين ولكل أهل الخير من المحسنين سائلين الله أن يكتب لهم الأجر والثواب .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق