أخبار البادية

مؤسسة البادية تدشن مشروع العيادات الرمضانية

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأحد 21 رمضان 1440هـ الموافق 2019/5/26م، مشروع العيادات الرمضانية ضمن برامج الخير الرمضانية 1440هـ، بالمستوصف الحديث للطب التخصصي بمديرية القطن ضمن مشاريعها الصحية في خدمة المرضى بالمديرية.

وأكد مختص البرامج الصحية بمؤسسة البادية الأخ فائز عمر عليو أن العيادات شملت تخصصات النساء والولادة للدكتورة نسيبة رشيدوف، وتخصص المسالك البولية للدكتور عبده برك بالطيور، وعيادة العظام للدكتور حسين جمعة، وعيادة الأنف والأذن والحنجرة للدكتور رجب بايمين ، مضيفاً أن تنفيذ المشروع هذا العام جاء بالشراكة مع المستوصف الحديث للطب التخصصي بمديرية القطن ، حيث استفادة من مشروع العيادات 70 مستفيد كما تم خلال العيادات صرف بعض الأدوية المجانية .

وقد عبر عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة البادية وللدكاترة المشاركين ولكل أهل الخير من المحسنين سائلين الله أن يكتب لهم الأجر والثواب .

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق