أخبار البادية

مؤسسة البادية تدشن مشروع السلة الغذائية بوادي حضرموت بتمويل من الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الثلاثاء 16 رمضان الموافق 2019/5/21 مشروع السلة الغذائية بوادي حضرموت بتمويل من الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1440هـ بحضور مشرف المشروع بالهيئة عبدالعزيز باريان.

وفي التدشين أشاد الأستاذ محمد جمعان دهلوس رئيس لجنة مشاريع الخير الرمضانية لعام 1440هـ بالبادية بالجهود التي تقدمها الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية بالتعاون مع مؤسسة البادية في دعم الفئات المستهدفة من المشروع في عدد من قرى وادي حضرموت، مؤكداً على أهمية مثل هذه المساعدات الغذائية في مساعدة المواطنين في تجاوز ظروف الحياة شاكراً الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية على تنفيذ هذا المشروع الهام ودورها الكبير في المساهمة في التخفيف على المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.

من جانبه أكد مشرف المشروع بالهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية عبدالعزيز باريان أثناء التدشين أن المشروع يستهدف توزيع 100 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والأيتام في بعض قرى ومناطق وادي حضرموت ، مؤكداً على أهمية المشروع الذي يأتي لمساعدة المواطنين على تجاوز ظروف الحياة .

وتنفذ مؤسسة البادية برامجها في ظل أوضاع معيشية صعبة يعيشها معظم السكان جراء الأحداث التي تشهدها البلاد بدعم وتعاون مع عدد من المؤسسات والمنظمات في مساعدته على تجاوز ظروف الحياة.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق