أخبار البادية

مؤسسة البادية تدشن مشروع الأضاحي لعام 1440 بوادي حضرموت

نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية اليوم الأحد 10 ذي الحجة 1440 الموافق 2019/8/11م، مشروع الاضاحي بوادي حضرموت بتمويل عدد من المنظمات التركية وعدد من فاعلي الخير .

وفي تدشين تنفيذ المشروع بمديرية القطن أوضح عضو لجنة تنفيذ المشروع مجدي باشعيوث أن هذا المشروع يعد شكلا من أشكال التكافل الاجتماعي بين المسلمين ومساعدة غير القادرين منهم بهدف التخفيف من معاناتهم والتفريج عن هموم مبينا أن المشروع يستهدف ذبح أكثر من 210 رأس غنم خلال أيام العيد يستفيد منه 10080 فرد من الأسر النازحة والأيتام وذي الدخل المحدود والمحتاجين ، في عدد من قرى ومناطق وادي حضرموت .

ودعى باشعيوث أھل الخیر وأصحاب الأیادي البيضاء وذوي القلوب الرحیمة والمحسنين إلى المساهمة في مشروع الأضاحي لهذا العام مؤكدا أن لولا مساهماتكم وتبرعاتكم لما استطعنا في التوسع في تنفيذ المشروع.

وختم باشعيوث حديثه بالشكر لكل من ساهم في تمويل المشروع من مؤسسات ورجال الخير والذين أغدقوا فرحة العيد على المحتاجين والمحرومين، حيث رسمت تبرعاتهم البسمة على وجوه عائلات كثيرة في أيام عيد الأضحى المبارك سائلا الله ان يتقبل من المحسنين صدقاتهم ويخلفهم بالخلف الصالح في أموالهم وذويهم.

ويأتي تنفيذ هذه المشاريع ضمن برامج قسم التكافل الإنساني للمؤسسة والذي تنفذه بالتعاون مع عدد من المنظمات التركية للتخفيف من الأوضاع المعيشية الصعبة الي تعيشها كثير من اﻷسر جراء الحرب الدائرة في البلاد حيث فقدت الكثير من اﻷسر مصدر دخلها وانهيار الأوضاع الاقتصادية ومساعدته على تجاوز ظروف الحياة .
هذا وقد أعرب عدد من المستفيدين من المشروع عن شكرهم وتقديرهم للجهات المانحة ومؤسسة البادية على هذه اللفتة الكريمة وجهودهم المبذولة في تنفيذ المشروع.

تجدر الإشارة أن مؤسسة البادية ممثلة بقسم التكافل الإنساني قد دشنت الأربعاء 2019/8/7م، مشروع السلة الغذائية ضمن برامج العشر من ذي الحجة لعام 1440هـ بمديرية القطن محافظة حضرموت بتمويل جمعية شبام الإجتماعية للتنمية.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق