أخبار البادية

مؤسسة البادية تدشن مشروع احياء قرية في رمضان لعام 1440هـ

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ممثلة بقسم التوعية المجتمعية الأحد 2019/5/5م، مشروع إحياء قرية في رمضان الموسم السادس عشر ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1440هـ بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية التنموي.

وفي التدشين الذي بدأ باستقبال الدعاة المشاركين في المشروع البالغ عددهم 86 داعية القى الشيخ مكرم بن شملة رئيس قسم التوعية المجتمعية بالبادية كلمة في الدعاة المشاركين قدم فيها بعض الوصايا متحدثاً عن الأدبيات الخاصة بالمشروع منوهاً للدعاة بأنهم سفراء الدعوة أولاً وسفراء مؤسسة البادية ثانية ، حاثـهم على التيسير للناس وتحبيبهم إلى المسجد والعمل الصالح والخير، داعياً إياهم إلى ترك أثر طيب في تلك المناطق.

تجدر الإشارة ان القسم قد نظم للدعاة المشاركين في المشروع من الخميس الى السبت 2019/5/4-2 دورة شرعية عن أحكام الصلاة والصيام والزكاة قدمها مجموعة من مشايخ العلم برعاية مكتب الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء.

بعد ذلك توزيع الدعاة على المناطق المستهدفة بإقليم حضرموت حيث بلغ العدد الإجمالي للقرى التي تم توزيع فيها الدعاة ( 86 ) قرية , شملت ( 77 ) قرية بوادي حضرموت و ( 9 ) قرى بمحافظة شبوة.

الجدير بالذكر أن مؤسسة البادية لازالت تستقبل كفالات الدعاة ضمن مشروع إحياء قرية في رمضان والتي تهدف إلى إحياء عدد من القرى حيث تقدر تكلفة القرية الواحدة 215 $ ، ومن هنا فإننا نوجه نداءنا لكل أهل الخير والإحسان بالمسارعة في كفالة عدد من القرى التي لازالت بحاجة ماسة إلى دعاة خلال شهر رمضان المبارك.

مشروع إحياء قرية في رمضان، برامج الخير الرامضانية، البادية للتنمية
الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق