أخبار البادية

مؤسسة البادية تدشن برنامج ” تكافل ” وعدد من المشاريع الرمضانية بمحافظة مأرب .. بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ..

دشنت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية بالتعاون مع رابطة الأمل لرعاية المقعدين الأربعاء 7 رمضان الموافق 2018/5/23م بمحافظة مأرب برنامج “تكافل” بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج الشركاء .. والذي يشمل أنشطة إغاثية ورعاية اجتماعية ل 40 مقعدا من جرحى الحرب ولمدة عام كامل .

وأكد الاستاذ صلاح بازهير مدير البرنامج : أن “تكافل” يستفيد منه 40 من المقعدين ويشمل توزيع كفالات شهرية للمقعدين ولمدة اثنى عشر شهرا..

تزامن تدشين البرنامج مع اقامة عدد من المشاريع الرمضانية حيث دشن المشروع بإقامة إفطار صائم للمستفيدين وذويهم ، وتوزيع سلة غذائية ومساعدات نقدية استفاد منها 173 مقعد ، ويأتي هذا البرنامج ضمن اهتمام مؤسسة البادية وصلة بإغاثة المتضررين من الحرب وخصوصا فئة المقعدين ..

من جهته أثنى أمين عام رابطة الأمل لرعاية المقعدين بديع الروحاني على هذه المبادرة الإنسانية من مؤسستي صلة والبادية، والتي تأتي في مسار مساندة المقعدين والوقوف بجانبهم كواجب مجتمعي تجاه هذه الشريحة المهمة وأسرهم..

وأضاف الروحاني ” نعتبر برنامج “تكافل” الأول الذي بحث عنا وكفانا عناء البحث وطرق أبواب المؤسسات الإنسانية والإغاثية سواء الحكومية أو الأهلية، وهذا ما يجعلنا نثمن جهود مؤسستي صلة والبادية على هذه المبادرة والتي تحمل قيمة إنسانية رائعة”..

حضر التدشين الدكتور عبد المنعم بن معروف مدير البرامج التعليمية بالبادية ..

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق