أخبار البادية

مؤسسة البادية تختتم دورة الصناعات الغذائية ضمن برنامج تمكين 3

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية تم اختتام يوم الأحد بتاريخ 28/2/2021 م  دورة الصناعات الغذائية بمديرية القطن ضمن برنامج تمكين 3 التابع لبرنامج مهنتي بين يدي 4   .

واستهدفت الدورة 10 متدربات من الأسر متوسطة وضعيفة الدخل لإكسابهن مهارات في الصناعات الغذائية التي أصبح لها رواج في السوق المحلية .

وفي يوم ختام الدورة التي استمرت 10 أيام  تقدم الأخ : عـلاء خميـس الرباكـي ضابط المشاريع التنموية بالشكر والتقدير لمؤسسة صلة للتنمية على تمويلها للدورة حاثاً جميع المتدربات على استغلال هذه الفرصة لتطبيق هذه المهارة عملياً حتى يصبحن من الأسر المنتجة وتصبح كل واحدة منهن لها مشروعها الخاص بمجال الصناعات الغذائية بحيث تساهم في تحسين من مستوى دخلها , وأيضا تساهم في الناتج المحلي , وبذلك يتم تحقيق الهدف الرئيسي من البرنامج وهو نقل الأسر من الاحتياج الى الانتاج  .

كما عبرت جميع المتدربات عن سعادتهن لتعلم هذه الدورة واستعدادهن للإنتاج ورفد السوق المحلي بصناعات محلية .

الجدير بالذكر أن البادية تحضر هذه الأيام لإطلاق برنامج تمكين في نسخته الرابعة .

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
×