أخبار البادية

لقاء بالبادية يناقش سير تنفيذ دورات برنامج تمكين في نسخته الثانية

ناقش لقاء بمؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الأربعاء 2019/10/30م، سير تنفيذ دورات برنامج تمكين في نسخته الثانية.

وتم في اللقاء الذي ضم مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية خالد بن شهاب ومدير قطاع تنمية المجتمع بمؤسسة البادية محمد جمعان دهلوس وصلاح بازهير مشرف البرنامج ومدير معهد النجاح للتدريب والتأهيل بالقطن مجدي باشعيوث مناقشة سير تنفيذ عدد من دورات البرنامج والتعرف على أبرز الاحتياجات والمتطلبات ومعرفة نسبة الاستفادة من هذه الدورات منذ انطلاقها في سبتمبر الماضي.
تجدر الإشارة بان مؤسسة البادية قد دشنت الاثنين 2019/9/23م ضمن قطاع الإنعاش المبكر برنامج تمكين في نسخته الثانية لعام 2019م، بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية في إطار برامج الشركاء في ثلاث محافظات يمنية هي صنعاء وحضرموت ومأرب وبالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات والمعاهد بالمحافظات المستهدفة ويستمر البرنامج ثلاثة أشهر في6 برامج تدريبية مختلفة باستفادة 65 فرد.

الوسوم

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية

احدى المنظمات اليمنية الرائدة العاملة في المجالات التنموية والإنسانية تأسست في 14 أكتوبر 2001 م، معتمدة العمل المؤسسي المشترك لبناء مجتمع حضاري متميز ، لتجعل الانسان أولاً و ترسم صورة رائعة لمعاني الانسانية و المصداقية والشفافية في كل مشاريعها وبرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق